يوسف النصيري على رادار أرسنال الإنجليزي

قالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية اليوم الخميس 9 شتنبر، إن نادي أرسنال، المتعثر في الدوري الإنجليزي، يستهدف التعاقد مع النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، في ظل تراجع أداء مهاجمه الغابوني إيميريك أوباميانغ.

وكان أرسنال قد استهل الموسم الحالي 2022/2021 للدوري الإنجليزي بثلاث هزائم متتالية أمام برينتفورد وتشيلسي بنفس النتيجة 0-2 ومانشستر سيتي 0-5، ليقبع في ذيل الترتيب. وسيحل الفريق ضيفا على بيرنلي في الجولة الرابعة من البطولة يوم السبت 11 شتنبر.

وتضيف الصحيفة أن أرسنال لا يفكر بتمديد عقد أوباميانغ الذي سينتهي في يونيو 2023، وستمنحه الضوء الأخضر لمغادرة الفريق في ظل تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، خصوصا أن النادي يبحث بيعه بمقابل مادي، بدلاً من رحيله مجاناً بعد نهاية عقده.

وتكمل “ذا صن” أن إدارة المدفعجية بدأت تضع نصب أعينها البديل المستقبلي لأوباميانغ، حيث بدأت التفكير في المغربي يوسف النصيري الذي يقدم أداءً مميزاً مع إشبيلية، منذ انتقاله للفريق الأندلسي قادماً من ليغانيس في يناير 2020.

وتؤكد الصحيفة أن مستقبل أوباميانغ مع أرسنال كان على المحك خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت نهاية الشهر الماضي، إلا أنه بقى في النهاية مع الفريق الإنجليزي لعدم وجود عروض جدية للتعاقد معه.

وكان النصيري، الذي أنهى الدوري الإسباني في الموسم الماضي 2021/2020 بالمركز الخامس في قائمة الهدافين برصيد 18 هدفاً، قد استهل الموسم الحالي مع إشبيلية بتسجيله هدفين في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني.

أهداف يوسف النصيري مع إشبيلية

أرقام يوسف النصيري مع إشبيلية

انتقل يوسف النصيري إلى إشبيلية في يناير/كانون الثاني 2020
لعب بقميص إشبيلية 81 مباراة
سجل 32 هدفا لقميص إشبيلية
تبلغ قيمة يوسف النصيري 40 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى