خليلوزيتش للاعبي المنتخب: “احذروا الاستفزازات”

بعد فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره السوداني بهدفين لصفر، مساء الخميس 2 شتنبر 2021، اجتمع وحيد خليلوزيتش، الناخب الوطني، باللاعبين، وحذرهم من السقوط في فخ الاستفزازات في المباريات المقبلة.

وحذر وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، العناصر الوطنية من السقوط في فخ الاستفزاز، في مباراتهم المقبلة أمام المنتخب الغيني، بميدان الأخير، المرتقبة يوم الاثنين 6 شتنبر 2021، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

وخاطب خليلوزيتش اللاعبين قائلا: “خضنا مباراة في ميداننا، وتعرضنا للاستفزاز من طرف لاعبي الخصم، لذا يمكنكم توقع ما يمكن أن يحدث حين نخوض مباريات خارج ميداننا، يجب أن نكون هادئين وأذكياء، سوف يحاولون استفزازنا في كل مكان، يجب أن نكون على علم بذلك”.

وكان بعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم دخلوا في مشاحنات مع نظرائهم السودانيين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الخميس، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

من جهة أخرى، وصلت بعثة المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة 3 شتنبر، إلى العاصمة الغينية كوناكري، استعدادا لمواجهة المنتخب الغيني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى