لوبيتيغي يستبعد إدريسي من قائمة إشبيلية الأوروبية

كشف إشبيلية الإسباني، عن القائمة الأوروبية، التي اختارها المدرب جولين لوبيتيغي، وأرسلها النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقرر المدرب الإسباني، تسجيل 22 لاعبا في القائمة، حيث قرر استبعاد المغربي أسامة إدريسي، الذي خاض بعض الدقائق في أول 3 مباريات هذا الموسم بـالدوري الإسباني، بينما يتواجد في اللائحة، المغربي الآخر منير الحدادي، الأخير لم يشارك في “الليغا” هذا الموسم، حيث خاض 30 دقيقة منذ شهر مارس الماضي.

ولم يكشف إشبيلية، عن سبب استبعاد إدريسي، واكتفى بالقول عبر موقعه الرسمي: “غوديلي وإدريسي ليسا ضمن القائمة بسبب لوائح ‘يويفا’ المتعلقة بالتسجيلات”، علما أنه سيكون بإمكانهما اللعب مع الفريق الدوري وكأس الملك.

بالمقابل، فإن اللائحة، عرفت تواجد الحارس ياسين بونو، إضافة إلى يوسف النصيري، اللذان يعتبران لاعبان أساسيان في تشكيلة لوبيتيغي.

تجدر الإشارة، إلى أن إشبيلية، سيدشن مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم، بمواجهة ريد بول سالزبورغ النمساوي (14 شتنبر، 17:45 غرينيتش+1)، علما أن الفريق يتواجد في المجموعة السابعة، إلى جانب ليل الفرنسي وفولفسبورغ الألماني (وسالزبورغ).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى