منتخب الجزائر يُمطر شباك جيبوتي بثمانية أهداف (8-0)

افتتح منتخب الجزائر مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، بفوز عريض على جيبوتي بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة.

وافتتح المهاجم، إسلام سليماني، النتيجة مبكرًا لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 5، قبل أن يُضيف ثاني الأهداف من نقطة الجزاء في الدقيقة 25.

وعزّز اللاعب، رامي بن سبعيني، تفوق المنتخب الجزائري بهدف ثالث في الدقيقة 27، ثم تولى المهاجم، بغداد بونجاح، تنفيذ ركلة جزاء للخضر بنجاح في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض (4-0).

وعاد رجال المدرب، جمال بلماضي، لتأكيد تفوقهم في دقائق الشوط الثاني، حيث نجح الهدّاف، إسلام سليماني، في إضافة هدفين آخرين في الدقيقتين 46 و53، موقعًا بذلك على “سوبر هاتريك” في اللقاء.

وأضاف القائد، رياض محرز، الهدف السابع للجزائر في الدقيقة 67، قبل أن يختتم اللاعب، رامز زروقي، مهرجان الأهداف في الدقيقة 69، لتنتهي المواجهة بفوز “بطل أفريقيا” على ضيفه منتخب جيبوتي (8-0).

وتستعد بعثة المنتخب الجزائري للسفر إلى المملكة المغربية، تأهبًا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو على أرضية الملعب الكبير بمراكش، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى