روما يستهدف التعاقد مع المغربي نايف أكرد

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الأربعاء 18 غشت، أن ميركاتو نادي روما لم يغلق بعد، بالرغم من تعزيز الصفوف بمجموعة من الصفقات البارزة، بطلب من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحسب موقع “LAROMA24.IT”، فإن النادي الإيطالي يبحث فعليا عن مدافع مركزي لتعزيز صفوفه، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الموقع أوضح أنه وبغض النظر عن إصابة المدافع الإنجليزي كريس سمولينغ، فإن روما حول اهتمامه إلى نايف أكرد، الدولي المغربي الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي ستاد رين الفرنسي.

وتمكن نايف أكرد من إنهاء موسمه الأول مع رين 2020-21 بحصيلة إيجابية؛ إذ فرض نفسه ضمن أبرز مدافعي الفريق، وتمكن من خطف اهتمام أندية إنجليزية، أبرزها وست هام يونايتد وواتفورد.

ويعارض الفرنسي برونو جينيسيو، المدير الفني لرين، فكرة رحيل المغربي نايف أكرد عن صفوف الفريق، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبرز جينيسيو، في تصريحات نقلها الإعلام الفرنسي قبل أيام، أن نايف أكرد يُعد من بين الأسماء الأساسية التي يُعول عليها، ولا مجال لرحيله في الوقت الحالي.

وشدد المدير الفني لستاد رين على عدم علمه بالأخبار التي تحدثت عن إمكانية مغادرة لاعب الفتح الرباطي السابق، مؤكدا استمراره للموسم الثاني تواليا بصحبة الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى