أسماء جديدة بقائمة خليلوزيتش قبل تصفيات كأس العالم

يتأهب المدرب وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إلى استدعاء أسماء جديدة خلال مباراة الجولة 1 و2 من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

وسيكون عمران لوزا، الوافد الجديد على نادي واتفورد الإنجليزي، أبرز الأسماء الجديدة في القائمة الأولية لتصفيات كأس العالم، بعد موافقته رسمياً على اللعب لمنتخب المغرب بدلاً من فرنسا، بعد أن تردد سابقاً في الرد على اتصالات الاتحاد المغربي للعبة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن أسماء محلية تدخل اهتمام خليلوزيتش وطاقمه الفني، أبرزهم لاعب وسط الوداد الرياضي، يحيى جبران، وأيمن الحسوني، بعد الحصيلة التي قدماها رفقة النادي.

وطالبت الجماهير المغربية خليلوزيتش بمنح الفرصة لبدر بانون، بسبب العطالة التي يمر بها سفيان شاكلا، مدافع نادي فياريال الإسباني.

حاليلوزيتش الذي أكد سابقاً في ندوة صحفية أن نجم الأهلي المصري سيكون حاضرا خلال اللوائح القادمة، وأن جزيئات بسيطة تتعلق بالقوة البدنية وغيرها رجحت كفة شاكلا؛ سيكون في وضع صعب بسبب عطالة المحترف بالدوري الإسباني والممتاز.

اسم يونس عبد الحميد سيكون ضمن القائمة الموسعة لحاليلوزيتش فيما يخص الخط الدفاعي، وسيجري تقليصها قبل انطلاق موعد التصفيات.

واستقر وحيد خليلوزيتش على مركب محمد السادس لكرة القدم بضواحي مدينة الرباط، من أجل برمجة معسكر إعدادي نهاية غشت الجاري، للإعداد لأولى المباريات الرسمية بمرحلة تصفيات كأس العالم “قطر 2022”.

وجاء قرار برمجة معسكر الأسود في ضواحي الرباط، بعد استقرار المدير الفني لأسود الأطلس على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية، لإقامة مواجهة السودان.

وخاض “أسود الأطلس” مبارياتهم الإعدادية الأخيرة بذات الملعب، حيث استفادت المجموعة من مواجهتين أمام كل من غانا وبوركينا فاسو، شهر يونيو الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى