المنتخب المغربي في المستوى الأول لقرعة “الكان”

‏⁧‫يوجد المنتخب المغربي في المستوى الأول لقرعة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إجراؤها، يوم الثلاثاء المقبل، في العاصمة ياوندي الكاميرونية.

وسيعتمد الاتحاد الإفريقي في تحديد مستويات القرعة، على التصنيف الشهري الأخير، الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الخميس، والذي شهد ارتقاء أسود الأطلس بمركزين، ليصبح في الرتبة 32 بدل 34.

ويوجد رفقة المنتخب المغربي في المستوى الأول، كل من الكاميرون “منظمة البطولة”، والجزائر “حاملة اللقب”، والسنغال، وتونس، ونيجيريا.

وضم المستوى الثاني كلا من مصر – غانا – كوت ديفوار – مالي – بوركينا فاسو – غينيا. فيما يتواجد في الثالث منتخبات الرأس الأخضر – الجابون – موريتانيا – سيراليون – زيمبابوي – غينيا بيساو، بينما المستوى الرابع سيتكون من مالاوي – السودان – غينيا الاستوائية – جزر القمر – إثيوبيا – غامبيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، أن قرعة نهائيات النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، الكاميرون2021، ستقام، يوم الثلاثاء 17 غشت المقبل، في قاعة المؤتمرات في ياوندي، بداية من الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش.

وتجرى النهائيات الأفريقية، التي ستعرف مشاركة 24 منتخبا، في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022 بالكاميرون، حيث تم اختيار مدن ياوندي، ودوالا، وبافوسام، وغاروا، وليمبي، لاحتضان المباريات.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان قد حجز مقعدا له في نهائيات كأس إفريقيا، بعد احتلاله للمركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات، وتعادلين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى