نايف أكرد يثير اهتمام ويست هام والنادي يتحرك لحسم صفقته

بدأ نادي ويست هام الإنجليزي، محادثاته مع إدارة رين، بشأن المدافع المغربي نايف أكرد، الذي لفت الأنظار إليه في أول موسم قضاه مع النادي الفرنسي.

وحسب موقع “footballinsider”، فإن النادي الإنجليزي تواصل مع المسؤولين في رين الفرنسي، بطلب من المُدير الفني ديفيد مويس، الذي يرى في اللاعب صفقة جيدة لويست هام، الذي يبحث عن تعزيز دفاعه، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر ذاته، أوضح أن ويست هام تلقى تقريراً شاملا عن مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم، من طرف كشافته، والذي كان إيجابياً وحمل أرقاما وإحصائيات نايف أكرد الجيدة، والتي تتماشى وتطلعات النادي الإنجليزي بشأن مركز الدفاع.

ويعد نايف أكرد من بين أبرز الأسماء الكروية المغربية التي تخرجت من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يُعرج على تجربة مع الفتح الرباطي، وصولا إلى ديجون الفرنسي ثم رين الذي وقع في كشوفاته في يونيو عام 2020 عقدا يمتد لـ3 مواسم كروية.

وحرص وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، على وجود نايف أكرد ضمن لوائحه الرسمية لـ”أسود الأطلس”، على حساب يونس عبد الحميد، مشيراً في إحدى ندواته الصحفية إلى أن اللاعب يستحق مكانة حتى ولو اضطر إلى إبعاد لاعب ذي خبرة كبيرة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى