مواجهتان وديتان للمنتخب المغربي بعد تأجيل تصفيات مونديال قطر 2022

حرص البوسني وحيد خليلوزيتش، بالتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تعديل برنامج المنتخب المغربي، بعد قرار الكونفدرالية الأفريقية تأجيل انطلاق تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، من شهر يونيو إلى شهر شتنبر القادم.

وحسب مصادر خاصة، بأن الجامعة الملكية المغربية تُجري اتصالاته من أجل خوض مباراتين وديتين في الأسبوع الأول من شهر يونيو، ربما تكون مع منتخب السنغال أو جمهورية الكونغو الديموقراطية، بحسب ما يروج له داخل أروقة الاتحاد.

ويسعى الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول لتجربة بعض العناصر التي تنشط في مختلف الدوريات الأوروبية، خلال اللقاءين الوديين، رغم أن المدير الفني حاليلوزيتش، سيحافظ على غالبية اللاعبين الذين خاضوا آخر مواجهتين مع “أسود الأطلس”، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم، أمام منتخبي موريتانيا وبروندي.

وسيحتضن مركز محمد السادس لكرة القدم تدريبات المنتخب المغربي. مقابل ذلك، من المنتظر أن يخوض زملاء حكيم زياش المباراتين الوديتين بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أو بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في انتظار تحديد هوية المنتخبين اللذين سيواجههما المنتخب الوطني، الشهر المقبل، بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى