كريم البركاوي يُسجل هدفين ويقود الرائد للفوز على مضيفه الأهلي في الدوري السعودي

حقق الرائد فوزًا مهمًا على مضيفه أهلي جدة، حين تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الـ25 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وعرفت المواجهة مشاركة المغربي، كريم البركاوي، كأساسي في تشكيلة الرائد، كما دافع مواطنه، إدريس فتوحي، عن ألوان الأهلي منذ صافرة البداية.

وواصل كريم البركاوي المهاجم السابق لحسنية أكادير تألقه في الدوري السعودي، حين سجل هدفي السبق لفريقه من ركلتي جزاء في الدقيقتين الـ16 والـ24، قبل أن يُضيف زميله الكاميروني، أرناود دجوم، الثالث في الدقيقة الـ28.

وآل الشوط الأول لصالح الفريق الضيف بثلاثية نظيفة، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تقليص النتيجة بهدفٍ سجله اللاعب، مهند عسيري، في الدقيقة الـ72، وآخر أحرزه اللاعب، عمر السومة، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ90، لتنتهي بعدها المواجهة بانتصار الرائد على الأهلي (2-3).

وبهذا الفوز، رفع الرائد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمدت حصيلة الأهلي عند 35 نقطة في المركز السابع.

وارتقى كريم البركاوي -بثنائيته في مرمى الأهلي- إلى المركز التاسع في ترتيب هدّافي المسابقة برصيد 12 هدفًَا، خلف كوكبة من النجوم أبرزهم هدّاف الهلال، بافيتيمبي غوميز، الذي يحتل الصدارة بـ18 هدفًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى