المنتخب المغربي يبحث عن مباراة ودية تحضيرا لتصفيات كأس العالم

بدأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فعلياً البحث عن منتخبات لبرمجة لقاء إعدادي أمام المنتخب المغربي، وذلك تحضيراً لانطلاق التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022” في يونيو المُقبل.

وجاءت تحركات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمراسلة 3 اتحادات إفريقية ضمنها الكونغو الديمقراطية، بطلب من المدير الفني وحيد خليلوزيتش، الذي يريد متابعة اللاعبين خلال المُعكسر الإعدادي المقبل في مباراة ودية، قبل ملاقاة السودان لحساب تصفيات “المونديال”.

ويواجه وحيد خليلوزيتش موجة من الانتقادات، بسبب أداء المنتخب المغربي خلال مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “كاميرون 2022″، وهو ما فرض إجراء بعض التعديلات على البرنامج المُقبل لـ”أسود الأطلس”، بالبحث عن خصم في فترة التوقف الدولي المقبلة.

من جهتها، فضلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة لقاء إعلامي للمُدرب وحيد حاليلوزيتش، لتسليط الضوء على جميع المستجدات الخاصة خلال قادم الاستحقاقات، والرد على الانتقادات التي وُجهت إليه لغياب الأداء خلال مباراة موريتانيا وبوروندي الأخيرتين.

يٌشار، إلى أن وحيد خليلوزيتش وبعد سنة ونصف السنة من توليه قيادة المنتخب المغربي لكرة القدم، فضل إجراء تعديلات على لائحته، بمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لمتابعتهم سواء خلال المواعيد الرسمية أو الودية، وهو ما أثار حفيظة الجماهير التي اعتبرت أن المدرب أخذ وقتا طويلا لتجريب اللاعبين، بدلا من التركيز على قادم الاستحقاقات وتطوير أداء المجموعة الأساسية التي يتوفر عليها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى