نجم المنتخب المغربي يبدع مع إسبانيول.. عمره 17 عاماً فقط

يواصل اللاعبون المغاربة، الذين ترعرعوا في أوروبا، لفت الأنظار في دوريات مختلفة، وفي الوقت الذي استطاعت عدّة عناصر، أن تصنع لنفسها اسماً خاصاً، في عالم كرة القدم الاحترافية، وتنال شهرة واسعة، فإن لاعبين آخرين صغار السن، يسيرون في الطريق الصحيح، بحثاً عن النجومية في ملاعب القارة العجوز.

وبين هؤلاء اللاعبين، يبرز الظهير الأيمن لنادي إسبانيول الإسباني، عمر هيلالي، صاحب 17 ربيعا فقط، الذي بمجرد انضمامه لتدريبات الفريق الأول لناديه، حتى أقحمه المدير الفني، فيسنني مورينو في المباراة التي تفوق فيها فريقه على حساب ألباسيتي، بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة 33 من الدوري الإسباني في درجته الثانية.

وأتيحت للمغربي عمر الهيلالي، فرصة المشاركة في المباراة الأخيرة، التي فاز فيها فريقه، بعدما دخل بديلاً لزميله أوسكار جيل في الدقيقة 54، أمس الأحد، ليتألق كنجم قادم بقوة، حيث واجه لاعبين أكبر منه سناً، دون أن يرتكب أي أخطاء.

واستفاد الهيلالي، من حضوره مؤخراً رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 عاماً، في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بموريتانيا، وقبلها في دوري شمال أفريقيا بتونس، ليصبح واحداً من أهم ركائز المنتخب الوطني للشباب، في انتظار أن يواصل الحضور رفقة الفريق الأول لإسبانيول، لما يملكه من مؤهلات فنية، ستجعله دون أدنى شك، من أبرز اللاعبين الذين سيجدون أنفسهم يوماً ما داخل المنتخب الأول.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى