هذه حقيقة اجتماع فوزي لقجع بوحيد خليلوزيتش

عكس ما تم تداوله خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لم يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أي اجتماع مع المدرب وحيد خليلوزيتش، بعد إسدال الستار على آخر جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “كاميرون 2022”.

وحسب المعلومات التي توصلنا بها من مصدر بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن إجتماع الأربعاء، خصصه فوزي لقجع لمناقشة مستجدات عمومية الاتحاد مع باقي أعضاء مكتبه التنفيذي، بالإضافة إلى الكشف عن ملف ترشيح ملعب محمد الخامس والأمير مولاي عبد الله لاستضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وفي وقت تم توجيه انتقادات شديدة من طرف الجماهير إلى وحيد خليلوزيش، المدير الفني لـ”أسود الأطلس”، بسبب أداء اللاعبين في مباريات التصفيات آخرها مباراة موريتانيا وبوروندي، لم يعقد لقجع لحدود الساعة أي لقاء مع المُدرب، عكس الإشاعات التي تحدثت عن استدعاء المدير الفني البوسني للقاء عاجل بسبب أداء الأسود.

في المقابل، يحرص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل دوري على لقاء الجهاز الفني لجميع الفئات السنية للمنتخبات الوطنية، من أجل الحديث عن الاستحقاقات الكروية التي تنتظر المنتخبات، المقبلة على المشاركة قارياً.

يٌشار، إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم، أنهى تصفيات كأس أفريقيا للأمم متصدراً للمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، لكن أداء الأسود حسب الجماهير لم يكن بالمستوى المطلوب، وهو ما خلق الجدل بمنصات التواصل الإجتماعي والنقاد الرياضيين، الذين دقوا ناقوس الخطر قبل 3 أشهر تقريباً على موعد انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى