حقيقة اهتمام خليلوزيتش بمحمد إحتارين

انتشر أخيراً خبر مفاده اهتمام البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، بخدمات لاعب فريق آيندهوفن الهولندي، محمد إحتارين، الذي سبق له رفض اللعب مع “أسود الأطلس” مفضلاً خوض مسيرته الدولية برفقة المنتخب الهولندي.

ومباشرة ما إن تم إقصاء اللاعب إحتارين أخيرا، وإبعاده عن منتخب “الطواحين”، حتى قام اللاعب بحذف مجموعة من الصور، له بقميص المنتخب الهولندي على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، لتربط تقارير بعض وسائل الإعلام المغربية الأمر برغبة اللاعب في العدول عن قرار تمثيل هولندا والعودة لأحضان منتخب بلده الأم بدل بلد الإقامة والنشأة.

وكشفت تقارير إعلامية، أن مقرباً من عائلة اللاعب محمد إحتارين، تواصل أخيراً مع أحد أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، من أجل فتح ملف اللاعب صاحب الـ19 سنة، كي يتمكن اللاعب من تغيير جنسيته الرياضية للعب مع المغرب.

وحتى الآن، لم يتوصل اللاعب محمد إحتارين لأي رد إيجابي من الجانب المغربي في انتظار أن يتم عرض الموضوع رسمياً، على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خصوصاً وأن الأخير، سبق أن أعرب عن رغبته في أن يلعب إحتارين، مع بلده الأصلي، وقام بتكليف قائد المنتخب المغربي سابقا، نور الدين نيبت بمتابعة الموضوع.

لكن اللاعب رفض اللعب مع المغرب، ليتم بعد ذلك طي ملفه بشكل نهائي في انتظار ما ستُسفر عنه مستجدات المرحلة المقبلة، والتي سيتم البث فيها بعد أن ينهي المنتخب المغربي الأول، تصفيات نهائيات كأس أمم أفريقيا، بخوض الجولتين الخامسة والسادسة أمام منتخبي موريتانيا وبوروندي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى