غاريث بيل: خطتي هي العودة إلى ريال مدريد الموسم القادم

أكد النجم الويلزي غاريث بيل نيته العودة إلى ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء فترة إعارته مع توتنهام الإنجليزي نهاية الموسم الحالي لاستكمال عقده مع النادي الملكي الذي يمتد حتى صيف 2022.

وانتقل غاريث بيل إلى توتنهام على سبيل الإعارة مع انطلاقة الموسم الحالي، وعانى في بداية مشواره من التراجع في لياقته البدنية وجلوسه الطويل على دكة البدلاء، لكن عاد في الآونة الأخيرة وشارك أساسيا في المباريات الأخيرة وبانتظام.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات صحفية يوم الثلاثاء 23 مارس، للنجم الويلزي قبل بداية مشواره مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2022، ذكر فيها أنه يخطط للعودة إلى إسبانيا الموسم المقبل.

وقال بيل: “السبب الرئيسي وراء قدومي إلى توتنهام هذا الموسم هو رغبتي في لعب كرة القدم أولا وقبل كل شيء، لكني كنت أريد أيضا أن أكون لائقا للعب قبل بطولة أوروبا”.

ومن المنتظر أن يحمل بيل شارة قيادة ويلز في بطولة أوروبا التي تأجلت لعام واحد بسبب جائحة فيروس كورونا، وستنطلق في يونيو المقبل.

وأضاف بيل: “تتمثل الخطة المبدئية في قضاء موسم واحد في توتنهام، وبعد بطولة أوروبا، سيتبقى عام واحد مع ريال مدريد، وأنا أخطط للعودة مجددا للظهور مع النادي الملكي”.

زر الذهاب إلى الأعلى