المنتخب الموريتاني يستعد للمنتخب المغربي وسط “خيمة”

أجرى المنتخب الموريتاني، صباح اليوم الثلاثاء، حصة لتقوية العضلات، في إطار استعداداته لمواجهة المنتخب المغربي، المقررة، يوم الجمعة القادم، بالعاصمة نواكشوط، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها بالكاميرون السنة القادمة.

وأقام رجال المدرب الفرنسي كورونتان مارتينز حصتهم وسط خيمة منصوبة بمقر التداريب، وذلك بعد وصول لاعبين إضافيين إلى المعسكر، في انتظار قدوم اللاعب المتبقي إسماعيل دياكيتي، يوم غد الأربعاء.

واعتبر مدرب الكتيبة الموريتانية أن مقابلة “أسود الأطلس” لن تكون بالسهلة واليسيرة، مبرزا قوة ممثلي الكرة الوطنية بقيادة لاعبين بارزين على الصعيد الأوروبي، من قبيل ظهير إنترناسيونالي أشرف حكيمي وصانع ألعاب تشيلسي، حكيم زياش.

في المقابل، سيخوض المنتخب المغربي، عشية اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية، قبل شد الرحال إلى موريتانيا، صباح غد الأربعاء، تمهيداً لإجراء مواجهته في الثامنة من مساء الجمعة المقبل.

يُذكر أن أبناء المدرب البوسني الأصل يتصدرون ترتيب المجموعة الخامسة بعشر نقاط، مبتعدين عن موريتانيا بخمس نقاط، ويحتاجون إلى نقطة واحدة فقط لتأمين عبورهم رسمياً إلى “الكان” القادم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى