الجامعة تكشف عن برنامج معسكر المنتخب المغربي

يُجري المنتخب المغربي أربع حصص تدريبية، انطلاقاً من اليوم الإثنين، قبل منازلة المنتخب الموريتاني، يوم الجمعة المقبل، بالعاصمة نواكشوط، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

ويخوض المنتخب المغربي أول حصة تدريبية، في الخامسة والنصف من عصر اليوم الإثنين، بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم”، ثم سينتظمون في حصة أخرى يوم غد في ذات التوقيت وبنفس المكان.

هذا وسيرحل رفاق الحارس ياسين بونو إلى الديار الموريتانية، بعد غد الأربعاء ، وسيجرون حصة أولى هناك في السادسة مساءً بالتوقيت المحلي (موريتانيا/ غرينيتش) والسابعة حسب التوقيت المغربي، على أن يخوضوا آخر حصة في ذات التوقيت يوم الخميس القادم، قبل 24 ساعة من المقابلة التي ستنطلق في الثامنة بالتوقيت المغربي.

وبدأ اللاعبون في التقاطر على “مركب محمد السادس لكرة القدم” بمدينة سلا، في أولى ساعات اليوم الإثنين، وذلك لمباشرة الاستعدادات لمواجهة المنتخب الموريتاني، وبعدها استقبال المنتخب البوروندي في الـ30 من مارس الحالي، برسم الجولة السادسة والأخيرة.

جدير بالذكر أن ممثلي الكرة المغربية يحتلون صدارة المجموعة السادسة برصيد عشر نقاط، مُبتعدين عن صاحب الوصافة موريتانيا بخمس نقاط وبوروندي بست نقاط، في الوقت الذي يأتي فيه منتخب أفريقيا الوسطى رابعاً وأخيراً بثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى