ليستر يقصي مانشستر يونايتد ويكمل عقد المتأهلين

أكمل ليستر سيتي عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه 3-1 على ضيفه مانشستر يونايتد، في مباراة جمعت الفريقين، مساء الأحد 21 مارس، بختام منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، التي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب “كينغ باور”، على وقع التعادل الإيجابي بهدف واحد في كل شبكة؛ إذ تقدم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو بهدف لأصحاب الأرض عند الدقيقة 24، قبل أن يعادل الإنجليزي ماسون غرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، النتيجة (1-1)، بهزه شباك الثعالب مع الدقيقة 38.

واستفاد لاعب الوسط البلجيكي يوري تيليمانس من تمريرة إيهيناتشو، قبل أن يسدد في شباك الإنجليزي دين هندرسون، حارس مانشستر يونايتد، بالدقيقة 52، مُعيدا التقدم لليستر سيتي.

وواصل إيهيناتشو حضوره المميز بتسجيله ثالث أهداف ليستر، عبر رأسية ذكية، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 12 دقيقة، ليحسم تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ الموسم الرياضي 81-82، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد عن مواجهة ليستر لفريق ساوثهامبتون، في مباراةٍ مُزمع إقامتها أحد يومي 17 و18 أبريل المقبل، على أرضية ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن.

وتجمع المباراة الأخرى للدور نصف النهائي فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي، وسبق للاتحاد الإنجليزي أن حدد يوم 15 ماي موعدا لنهائي البطولة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى