المعلق رؤوف خليف يتغنى بحكيم زياش

تغنى المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف، في شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، بالنجم المغربي حكيم زياش، مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي، الذي سجل هدفاً في شباك الحارس يان أوبلاك حامي عرين أتلتيكو مدريد الإسباني، في المواجهة التي جمعت بينهما، الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات إياب دور الـ(16) في دوري أبطال أوروبا.

وأشعل المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف المواجهة من خلال تغنيه بالنجم المغربي حكيم زياش، عبر قوله: “ماشافهاش أوبلاك ماشافهاش”، في إشارة واضحة إلى قيام مهاجم “البلوز” بخداع أحد أبرز حراس المرمى في القارة الأوروبية. كما قال عنه أيضا في معرض تعليقه “ما هذا يا فنان يا حكيم الزمان”.

وبسط لاعبو نادي تشلسي نفوذه منذ إطلاق الحكم صافرة بداية المباراة، وجعلوا مدافعي أتلتيكو مدريد يتراجعون إلى مناطقهم في الخط الخلفي، بسبب تحركات النجم المغربي حكيم زياش، وزميله الألماني تيمو فيرنر، اللذين اعتمدا على سرعتهما.

يذكر أن النجم المغربي حكيم زياش يعاني كثيراً منذ استلام المدرب الألماني توماس توخيل منصبه في الجهاز الفني لنادي تشلسي، خلفاً للمقال فرانك لامبارد، نتيجة جلوس مهاجم “أسود الأطلس” على مقاعد البدلاء، لكنه استطاع إثبات قيمته الفنية بالهدف الذي سجله في شباك أتلتيكو مدريد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى