برشلونة يخطط للتعاقد مع قائدة مشروع روما

قالت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأربعاء، إن برشلونة، حاول التعاقد مع الإسباني مونشي، المدير الرياضي الحالي لروما الإيطالي.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة قدم عرضين شفهيين لمونشي، الثاني عرض عليه خلاله أن يتولى منصب السكرتير التقني، وكان رده إيجابيًا في البداية.

وأشارت إلى أنه لم يكن هناك “عرض ملموس” من برشلونة، ليكمل الإسباني مشواره الحالي مع روما الإيطالي.

وكان روما هادئًا عندما أشارت تقارير إلى إمكانية رحيل مونشي عن الفريق، فالإسباني يملك عقدًا مع النادي الإيطالي لمدة خمس سنوات، ولا يوجد فيه شرط جزائي.

ويرى جيمس بالوتا رئيس النادي الإيطالي، أن مونشي حجر أساس في مشروع الذئاب، ولا يريد التخلي عنه.

واعتاد بالوتا رئيس النادي ومالكه، الذي يعيش في أمريكا، الاجتماع دوريًا بمونشي الذي يسافر للولايات المتحدة الأمريكية للالتقاء برئيس ناديه، وبحث مشروع التطوير والأمور الأخرى.

وما زال برشلونة يدرس إمكانية استمرارية السكرتير الحالي للنادي روبرت فيرنانديز، ويحاول رئيسه بارتوميو اتخاذ القرار النهائي في قضية المدير الرياضي ومدير الكرة بالنادي.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن بارتوميو قدم عرضًا لجوردي كرويف للانضمام لمنظومة برشلونة، ولكن ليس كمدرب بل كأمين فني للنادي، ولم يقم كرويف بالرد على العرض حتى الآن.

وعلى الرغم من ترحيب مونشي بالعرض المقدم من برشلونة، إلا أنه لم يتخذ قرارًا حتى الآن، ولم يتحدث مع رئيس ناديه جيمس بالوتا حول خيار الرحيل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى