بسبب يونس بلهندة.. مدرب غلطة سراي غاضب !

سلطت الصحافة التركية، الضوء على تداعيات رحيل الدولي المغربي يونس بلهندة عن فريق غلطة سراي المحلي، والأجواء داخل المجموعة ككل.

وأكدت صحيفة “فوتو ماك” التركية، أن الابتسامة غابت عن مدرب الفريق فاتح تريم، مشيرة إلى “ملامح الغضب”، التي سيطرت على وجهه خلال “الصورة الوداعية” لبلهندة رفقة مكونات الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن غضب فاتح، جاء بعد رفضه قرار فسخ عقد الدولي المغربي، مؤكدا أنه كان يجب معاقبته فقط على تصريحاته وسخريته من إدارة النادي، بدل إنهاء رحلته مع الفريق.

ومن جهتها كتبت صحيفة “فاناتيك” المحلية، أن فاتح كان يعول بشكل كبير على خدمات بلهندة في قادم المواعيد، ما ضاعف استياءه بخصوص القرار الإداري، الذي انتهى بفسخ عقده من طرف واحد.

وكان صاحب الـ30 سنة (بلهندة) قد صرّح بالقول: “أرضية الملعب تؤثِّر علينا بالطبع، نحن غلطة سراي، إداريو النادي ينبغي عليهم إيجاد حل، إنهم يعلمون أننا نُحب لعب الكرة والقيام بالتمريرات، يجب التوقف عن النظر إلى بعضنا البعض في تويتر وأنستغرام، وبدلا من ذلك الاهتمام بأرضية الملعب”.

يذكر أن يونس بلهندة قد انتقل لغلطة سراي صيف 2017، بعد مروره بالعديد من المحطات، أبرزها مونبلييه ونيس في فرنسا، دينامو كييف الأوكراني، وشالكه الألماني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى