يوفنتوس يزيد الجدل حول مستقبل رونالدو

أضفى فابيو باراتيسي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، مزيدا من الجدل حول مستقبل لاعب الفريق، كريستيانو رونالدو، مُستبعدا تجديد عقد المهاجم البرتغالي رفقة السيدة العجوز خلال وقتٍ قريب.

وينتهي تعاقد رونالدو (36 عاما) مع يوفنتوس بانقضاء الموسم الرياضي القادم 2021-22، وراجت مؤخرا أحاديث عن إمكانية مغادرة اللاعب المُلقب بصاروخ ماديرا؛ للحد من التداعيات الاقتصادية السيئة التي خلفتها جائحة كورونا .

بدوره، قال باراتيسي في تصريحاتٍ صحفية اختصت بها شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “لحسن الحظ، لا يزال هناك عام في عقده. في نهاية المطاف، لدينا الوقت لمناقشة الأمر معه. دعونا نقول إن الملف غير حاضر على طاولتنا حاليا”.

وأضاف باراتيسي: “كريستيانو يملك مشواره المهني بين يديه. إنك تعرف دائما أن هؤلاء اللاعبين الرائعين هم من يقررون، حينما يرغبون في إنهاء مسيرتهم مع فريق ما أو الانتقال لخوض مغامرة جديدة، ويتوجب عليك أن تحترم ذلك القرار. يجب أن نفكر فيما سيشعر به من أجل الاستمرار أو الرحيل مع نهاية عقده”.

ويقضي رونالدو موسمه الثالث تواليا في يوفنتوس، عقب التحاقه بفريق الشمال الإيطالي صيف 2018، قادما من ريال مدريد الإسباني، عبر صفقة كلفت خزائن “السيدة العجوز” 112 مليون يورو.

وتمكن رونالدو من قيادة يوفنتوس للفوز بلقبين في الدوري الإيطالي ومثلهما في كأس السوبر الإيطالية، لكنه أخفق في إعادة كأس دوري أبطال أوروبا، وهي الغائبة عن خزائن النادي منذ الموسم الرياضي 1995-96.

وسبق لرونالدو أن تُوج بخمسة ألقاب في دوري الأبطال بصحبة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد، لكنه مع يوفنتوس أخفق في تجاوز عتبة الدور ربع النهائي بعد 3 محاولات، وقبل ساعات عاش نجوم البيانكونيري حسرة الإقصاء المبكر من دور الـ 16 للبطولة القارية، على يد بورتو البرتغالي غير المُرشح.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى