تقارير .. كومان مهتم بجلب “حكيم زياش” إلى برشلونة

يعيش الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، فترة “سيئة” مع المدرب الجديد لـ”البلوز” توماس توخيل، الذي لم يعتمد عليه بشكل كبير خلال مباريات الفريق، إذ ظل “نجم المنتخب المغربي” حبيس دكة الاحتياط في العديد من المباريات.

وخلق غياب “حكيم زياش” عن التشكيل الأساسي للفريق “اللندني” الكثير من التساؤلات عند مناصري الفريق، لا سيما وأن اللاعب المغربي كان يُقدم مستويات جيدة مع المدرب السابق فرانك لامبارد الذي ألحّ على انتدابه خلال “المركاتو” الصيفي المنصرم.

وأشارت تقارير إعلامية هولندية إلى أن جلوس زياش الشبه دائم على مقاعد بدلاء تشيلسي، جعله يُفكر في الرحيل، وقد يمكنه من تحقيق حلم انتقاله إلى برشلونة، خاصة وأن المدرب، رونالد كومان، معجب بالدولي المغربي، وانتدابه في “المركاتو” يعد فرصة ثمينة.

وتابعت المصادر نفسها، أن مدرب الفريق “الكاتالوني” على علم كبير بإمكانيات زياش ومؤهلاته، رغم غيابه عن الواجهة مع تشيلسي، وذلك بسبب اختيارات الألماني توماس توخيل، ما يدفع كومان للاهتمام به خاصة وأنه تابع تألق اللاعب عن كثب مع أياكس خلال المواسم الماضية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إمكانية انتقال زياش إلى برشلونة تبقى مرتبطة برحيل البرازيلي، فيليبي كوتينيو عن الفريق “الكتالوني” بعد نهاية الموسم الجاري، وهو ما يبقى واردا خلال الفترة المقبلة.

يُشار إلى أن تقارير صحافية إيطالية، قد أعلنت في وقت سابق عن اهتمام الثنائي، ميلان ويوفنتوس بخدمات “الأسد الأطلسي” صاحب الـ28 عاما، في ظل استيائه من وضعيته الحالية مع “البلوز”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى