سيرجيو راموس يُطمئن الجماهير بعد خضوعه لجراحة في الركبة

وجّه سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى جماهير “النادي الملكي” وعشاقه بعد ساعات من عودته للمنزل إثر خضوعه لعملية جراحية لمعالجة الغضروف المفصلي للركبة اليسرى.

ونشر “سيرجيو راموس” مقطع فيديو على حسابه الشخصي في “إنستغرام” بعد عودته للمنزل وقال فيه: “لقد عدت إلى المنزل، بعد أن أجريت هذه العملية بتوصية من الطبيب، وكل شيء سار على ما يرام”.

مضيفا: “أنا سعيد جدًا بكيفية سير الأمور، وسأحاول العودة في أسرع وقت ممكن لمساعدة الفريق لأن الموسم ما زال طويلا. أشكر الجماهير التي أرسلت الكثير من رسائل الدعم والمودة والتي جعلتني أقوى من أجل العودة بسرعة”.

ولا تزال قضية بقاء نجم خط الدفاع مع فريقه ريال مدريد من عدمها تشكل مصدر قلق لجماهير “البلانكوس” التي تدرك أن قائد الفريق يجب أن يبقى في النادي حتى موعد اعتزاله، وتخشى خروجه صيف هذا العام، بعد نهاية الموسم.

ولم يجدد راموس تعاقده مع النادي الملكي حتى الآن، حيث لا تزال المفاوضات جارية من أجل التوصل لاتفاق يرضي اللاعب والإدارة من حيث مدة العقد أو قيمته، رغم أن العديد من المصادر أشارت خلال الأسبوعين الماضيين إلى أن راموس أبلغ الرئيس بيريز بحصوله على عروض تصل قيمتها إلى 15 مليون يورو سنويا.

وغاب راموس عن ريال مدريد في المباريات الثلاث الأخيرة من الدوري أمام بيلباو، وليفانتي التي خسرها (1-2) ثم هويسكا، وينتظر أن يغيب عن عدة مباريات مهمة في الفترة المقبلة أمام فالنسيا، وسوسيداد وأتلتيكو مدريد، إضافة لمواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى