أشرف حكيمي يقدم “أسيست” جديد ويساهم في فوز الإنتر على فيورنتينا

اعتلى الإنتر، صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا، في انتظار خوض إي سي ميلان لمباراته، وذلك بعد فوزه مساء يومه الجمعة، خارج قواعده على مضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين (0-2)، في إطار مباريات الجولة الـ 21.

واستطاع “النيراتزوري” افتتاح حصة التسجيل، بعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء، عن طريق النجم نيكولو باريلا 31’، مستفيدا من تمريرة حاسمة لزميله التشيلي أليكسيس سانشيز.

وخلال الشوط الثاني، أضاف الإنتر هدفا، سجله إيفان بيريسيتش 52’، بعد توغل النجم المغربي أشرف حكيمي من الجهة اليمنى، وتقديمه تمريرة حاسمة لزميله الكرواتي، الذي وجد نفسه أمام شباك فارغة، ليضع الكرة في الشباك بسهولة.

ووصل الدولي المغرب أشرف حكيمي، للتمريرة الحاسمة الخامسة له هذا الموسم في الدوري، والسادسة له في جميع المسابقات (5 في الدوري وواحدة في دوري أبطال أوروبا).

أشرف حكيمي يصنع الهدف الثاني للإنتر أمام فيورنتينا

وشارك حكيمي كأساسي في المواجهة، وخاض دقائق المباراة كاملة، نفس الشيء بالنسبة للمغربي الآخر سفيان أمرابط، الذي لم يكن موفقا رفقة زملائه في تحقيق نتيجة إيجابية.

وبات الإنتر يتصدر “السيري آ” برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ميلان، الذي يستقبل بعد غد الأحد ضيفه كروتوني، بالمقابل تجمد رصيد “الفيولا” في 22 نقطة، وبات مهددا بخسارة المركز الـ 12.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى