الأسطورة اليابانية كازو يجدد عقده مع يوكوهاما في سن الـ54

جدد المهاجم الياباني كازويوشي ميورا، المعروف بين الجماهير بـ”الملك كازو” عقده مع ناديه يوكوهاما للعب في موسم 2021، ليواصل اللعب في دوري الدرجة الأولى الياباني لكرة القدم عن عمر 54 عاما. وأعلن يوكوهاما الاثنين عن تمديد عقد ميورا، الذي أشار إلى أن “تطلعاته وشغفه بكرة القدم لا يزال مستمرا”.

وقال كازويوشي ميورا: “هذا الموسم أيضا أريد العمل كل يوم بهدف خوض مزيد من المباريات والمساهمة في فوز فريقي”. وأصبح الملك كازو أكبر لاعب يشارك بدوري الدرجة الأولى الياباني في ستنبر 2020 عن عمر 53 عاما و6 أشهر و28 يوما، بعدما شارك في التشكيل الأساسي لفريقه أمام كاواساكي في اللقاء الذي انتهى بخسارة يوكوهاما 3-2.

وشارك ميورا في أربع مباريات الموسم المنصرم، بعد عودة فريقه للأضواء للمرة الأولى منذ 2007، وحل الفريق في الترتيب الـ15 بالبطولة، التي تأثرت من تداعيات وباء كورونا. ورغم أنه لم يسجل أي هدف، لكن ميورا يتطلع لكسر رقم زيكو كأكبر لاعب يهز شباك الدوري الياباني حينما فعل ذلك مع كاشيما إنتلرز في 1994 عن عمر 41 عاما و3 أشهر و12 يوما.

وسيكمل ميورا 54 عاما في 26 فبراير المقبل، ليواصل ارتباطه بملاعب كرة القدم، منذ سفره للبرازيل في ثمانينيات القرن الماضي حيث لعب هناك في صفوف سانتوس وبالميراس وكوريتيبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى