تقارير .. المهدي بنعطية في طريق العودة إلى إيطاليا وميلان فاوضه

يبدو أن مخطط العودة إلى المنافسة بالدوريات الأوروبية ما زال يٌراود المغربي المهدي بنعطية، الذي يقترب من إنهاء مشواره مع الدحيل القطري مطلع عام 2021، بعد سنتين على أول تجربة له بالخليج، وتحديدا دوري نجوم قطر، الذي أصبح الوجهة المٌفضلة لعدد من الأسماء الكروية البارزة.

وحسب موقع “tuttomercatoweb” الإيطالي، فإن نادي إيه سي ميلان كان على تواصل مع المُدافع المغربي في الفترة الأخيرة، والسبب حاجته إلى تعزيز صفوفه بمدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي على الأبواب.

الموقع قال إن رغبة بنعطية بالعودة إلى أجواء “الكالتشيو” واضحة، بعد الخرجات الإعلامية الأخيرة التي أماط خلالها اللثام عن مخططاته ومستقبله الكروي، مشدداً على أن له الاختيار في إكمال المشوار بقطر مثلاً، أو قبول مقترحات إحدى الأندية الأوروبية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن أندية تركية، وتحديدا من إسطنبول، باشرت بدورها اتصالاتها مع اللاعب، لتنضم إلى قائمة المُهتمين بخدمات قائد أسود الأطلس المُعتزل دولياً وصاحب الـ33 سنة.

وكان المهدي بنعطية قد اختار في يناير 2019، مغادرة أسوار يوفنتوس، والاستجابة للعرض الذي تقدم بها نادي الدحيل القطري للظفر بخدماته، بعد أن ظل يتخبط بكرسي بدلاء “السيدة العجوز”، بسبب المٌنافسة الشرسة على مكانة أساسية بخط الدفاع بين نجوم الفريق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى