إيفرتون يحرم ليستر من الصدارة وأرسنال يتعثر مجددا بالدوري الإنجليزي

رفض ليستر سيتي اعتلاء صدارة البريمييرليغ ولو بشكل مؤقت بعد أن سقط في عقر داره على يد إيفرتون (2-0)، في الوقت الذي استمرت فيه معاناة أرسنال بتعادله أمام ضيفه ساوثامبتون (1-1)، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب كينغ باور ستاديوم، واصل إيفرتون انتصاراته بفوزه الثمين خارج قواعده على ليستر سيتي بهدفين نظيفين. إذ افتتح المهاجم البرازيلي ريتشارليسون باب التسجيل في الدقيقة 21، ليوقع المدافع الشاب مايسون هولجات على الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 72. ليسقط الثعالب في فخ الخسارة الثالثة في آخر 5 مباريات.

وتجمد رصيد ليستر عند 24 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف ثنائي الصدارة توتنهام هوتسبر وليفربول اللذين يلتقيان الليلة على ملعب أنفيلد رود.

أما إيفرتون فواصل انتصاراته للجولة الثانية توالياً، عقب الفوز على تشيلسي (1-0)، رافعاً رصيده إلى 23 نقطة.

وفي مباراة أخرى اقيمت في نفس التوقيت، واصل أرسنال مسلسل نزيف النقاط بتعادله في عقر داره بملعب الإمارات أمام ساوثامبتون بهدف لمثله.

وتقدم ساوثامتبون في النتيجة منذ الدقيقة 18 عن طريق نجمه المخضرم ثيو والكوت.

وأدرك النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ التعادل للفريق اللندني في الدقيقة 52. وطُرد مدافع آرسنال البرازيلي غابرييل ببطاقتين صفراوتين في الدقيقة 63.

ولم يحقق الغانرز أي انتصار للجولة السادسة توالياً، إذ تعادل مرتين وخسر 4 مرات، ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز الـ 15. أما ساوثامبتون فبات رصيده 24 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعبه إيلان رود، استعاد ليدز يونايتد ذاكرة الانتصارات باكتساح نيوكاسل يونايتد بنتيجة (5-2)، بعدما كان متأخرا بهدف نظيف. ليعود ليدز لدرب الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، رافعاً رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ 13 مؤقتا.

فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة أيضا في المركز الـ 14، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

زر الذهاب إلى الأعلى