كالديرون يقارن بين قيمة بيل ورونالدو

أكّد رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون، أن لاعب الفريق الملكي، الويلزي جاريث بيل، لم ولن يقدر على الوصول إلى مكانة زميله البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد عام 2013 مقابل نحو 100 مليون يورو، ليصبح حينها أغلى لاعب في العالم، بيد أنّه فشل حتى هذه اللحظة في مجاراة رونالدو، الذي بدوره قاد الفريق للقبين في الدوري الإسباني و3 في دوري أبطال أوروبا، كما فاز بأربع كرات ذهبية منذ انتقاله إلى ريال مدريد عام 2009.

ونقلت صحيفة “ذا صن” عن كالديرون قوله: “جاء بيل إلى ريال مدريد وأمامه مهمّة عسيرة، أمر صعب للغاية أن تتخطّى رونالدو الذي بدوره يتدرّب كل يوم ليكون أفضل من اليوم الذي قبله، من خلال إمكانياته كلاعب، يعتبر رونالدو الأفضل على مر التاريخ، أن تحظى بالقدرات ليس كافيا، يجب أن تعمل وتتمتّع بالالتزام”.

ومن المتوقّع أن يبدأ بيل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول مساء السبت، بعدما سجّل 5 أهداف في آخر 4 مباريات بالليجا الإسبانية، ورغم الشكوك التي تحيط بمستقبله مع الملكي، فإن اللاعب الويلزي الذي يعد هدفا دائما لمانشستر يونايتد، قد يبقى في ريال مدريد لأن راتبه الأسبوعي الضخم (650 ألف جنيه إسترليني)، يبدّد اهتمامات الأندية الأخرى به.

وأضاف كالديرون: “بيل لاعب عظيم، إنه يود الاستمرار، سيكون الأمر مختلفا لو لم يكن سعيدا لكنني لا أعتقد أنه كذلك، لعب مباريات رائعة، خصوصا في دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا، أعتقد أنّه سيبقى”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى