نيوكاسل يسقط إيفرتون ويهدي الصدارة لليفربول

رفض إيفرتون استعادة صدارة البريميرليغ، بعد أن واصل الفريق مسلسل نتائجه السلبية للجولة الثالثة تواليا، بالخسارة خارج قواعده على يد نيوكاسل يونايتد، بهدف لاثنين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “سانت جيمس بارك”، الأحد، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين أصحاب الأرض بالفضل في هذا الانتصار الثمين للمهاجم المخضرم والهداف كالوم ويلسون، الذي تكفل بتسجيل الثنائية في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقتين 56 (ركلة جزاء) و85، ليرفع محصلته الإجمالية إلى 6 أهداف هذا الموسم.

بينما سجل النجم الشاب دومينيك كالفيرت-ليوين هدفا حفظ ماء الوجه لإيفرتون، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف يجاور بها نجم توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي هيونغ سون مين، في صدارة الهدافين.

وبهذه النتيجة يواصل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسلسل النتائج المتواضعة للجولة الثالثة تواليا، متكبدا خسارته الثانية، بعد تعادل أمام ليفربول في ديربي الميرسيسايد. وسجل رجال أنشيلوتي انطلاقة قوية في بداية الموسم، بثلاثة انتصارات متتالية وبأداءٍ رائع.

وتجمد رصيد “التوفيز” عند 13 نقطة، في المركز الثاني، وترك الصدارة لجاره اللدود وحامل اللقب ليفربول، صاحب الـ16 نقطة. على الجانب الآخر، استعاد “الماكبايس” الفوز بعد جولتين حقق فيهما الفريق تعادلا وخسارة، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، يقفز بها لمنتصف الترتيب مؤقتا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى