رونالدو يقود يوفنتوس لفوز كبير على سبيزيا

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على مضيفه سبيزيا بنتيجة 4-، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

جاءت أهداف “السيدة العجوز” عبر الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة (15) وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين (59 و77 من ضربة جزاء) والفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة (68)، فيما سجّل توماسو بوبيغا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة (32).

وتألق النجم البرتغالي في أول ظهور له بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، ما أبعده عن الملاعب أسابيع، ليؤكد بذلك جاهزيته للمواجهات المرتقبة ليوفنتوس، وأهمها مباراة برشلونة ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز ارتقى فريق “البيانكونيري” إلى وصافة الكالتشيو برصيد 12 نقطة، خلف ميلان المتصدر بـ16 نقطة. في المقابل، تجمد رصيد سبيزيا عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

ولحساب الجولة ذاتها، تمكن لاتسيو من تحقيق فوز مثير أمام مضيفه تورينو بنتيجة (4-3) على ملعب أولمبيكو دي تورينو.

وسجّل البرازيلي أندرياس بيريرا (15) والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (49) والإكوادوري فيليبي كايسيدو (90+8) وشيرو إيموبيلي (90+5) من ضربة جزاء أهداف لاتسيو، فيما جاءت أهداف أصحاب الأرض عبر البرازيلي جليسون بريمر (20) وأندريا بيلوتي (25 من ضربة جزاء) والصربي ساسا لوكيتش (87). وبهذا الفوز، ارتقى لاتسيو إلى المركز السابع برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد تورينو عند نقطة واحدة بالمركز قبل الأخير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى