ريال مدريد يفوز بسهولة على هويسكا برباعية

حقّق ريال مدريد فوزاً سهلاً على ضيفه هويسكا برباعية مقابل هدف وحيد، اليوم السبت، لحساب المرحلة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المواجهة ظهور النجم الدولي البلجيكي إدين هازارد للمرة الأولى هذا الموسم مع الفريق الملكي بعد أن حرمته الإصابات المتكرّرة من اللعب لفترات طويلة منذ انتقاله إلى الريال صيف عام 2019.

ولم يتأخر هازارد في إثبات مكانته في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان حيث سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة (40) بعد تمريرة من الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي، واستطاع الفرنسي كريم بنزيمة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، كثف ريال مدريد محاولاته على مرمى هويسكا وتمكن من إضافة الهدف الثالث عبر فالفيردي في الدقيقة (54)، وقلّص دافيد فيريرو الفارق لهويسكا في الدقيقة (74)، لكن بنزيمة عاد وأضاف الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه لتنتهي المواجهة بانتصار ملكي بلا معاناة.

وبهذا الفوز السهل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 16 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة مؤقتاً بانتظار مواجهة ريال سوسييداد الثاني (14 نقطة) مع سلتا فيغو غداً الأحد، فيما تجمّد رصيد هويسكا عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى