كوتينيو يكشف كواليس لقائه الأول بميسي

تحدث فيليب كوتينيو، صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، عن كواليس أول لقاء له مع أيقونة البارسا الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد أن انضم صانع الألعاب البرازيلي للبلوجرانا في يناير الماضي قادما من ليفربول الإنجليزي.

وقال كوتينيو في تصريحات لشبكة ESPN: “كما تعلمون لويس سواريز قريب جدا من ميسي، وانا أعرف سواريز منذ أيامنا في ليفربول، لذلك كان هو من قام بترتيب اللقاء بيني وبينه”.

وأضاف: “عندما تكون إلى جانب ليو، أنت تصبح متوترا، نفس الشيء حدث لي في البداية في ليفربول مع ستيفن جيرارد، مع ليو قلت لنفسي، أنت الآن تجلس مع أفضل لاعب في العالم، لكنني وجدت أنه شخص مذهل، وهادئ ومتواضع للغاية”.

وعن المخضرم “أندريس إنييستا” الذي رحل مؤخرا للدوري الياباني قال كوتينيو: “كان من أوائل الذين أرسلوا لي رسالة ترحيب، بالنسبة لي كان ذلك شيئا خاصا جدا، وأعطاني ثقة كبيرة”.

وتابع: “حزين لرحيله، كنت أتمنى اللعب إلى جانبه فترة أطول، أنا من الذين يحبون مراقبة ما يحدث في التدريب للتعلم من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة، فعلت ذلك مع جيرارد في ليفربول، ومع إنييستا وميسي في برشلونة، لقد حاولت الاستيعاب والتعلم منهم قدر الإمكان”.

وعلق كوتينيو على قرار رحيله عن ليفربول قائلا: “كان قرارا مدروسا للغاية، اكسبت احترام المشجعين وزملائي في ليفربول، وهو النادي الذي لعبت فيه معظم الوقت كلاعب محترف، لكن برشلونة كان يرغب في ضمي وهو ما كنت أرغب فيه للغاية”.

وأوضح كوتينيو أن الطريقة التي يلعب بها برشلونة مختلفة، لذلك استغرق الأمر منه بعض الوقت للتأقلم، مشيرا إلى أنه في بعض الأحيان، لا يعرف ما إذا كان يجب عليه تسريع المباراة أو إبطائها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى