تقنية “الفار” تحرمُ ليفربول من انتصار ثمين في ديربي “الميرسيسايد”

حسم التعادل بهدفين لكل فريق، ديربي مدينة ليفربول بين إيفرتون و الريدز والذي جرت أحداثه على أرضية ملعب غوديسن بارك لحساب مباريات الأسبوع الخامس من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وافتتح السنغالي ساديو ماني ، العائد للتشكيل الأساسي لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب، باب التسجيل بعد دقيقتين وخمس عشرة ثانية، قبل أن يعود مايكل كين لمعادلة الكفة عند الدقيقة 19 ليطبع الريدز بقية أحداث الشوط بلونه الأحمر، لكن شيئا في النتيجة لم يتغير.

وارتفع نسق المباراة في الحصة الثانية مع تحسن مستوى لاعبي إيفرتون الذين كانوا قريبين من تعزيز تقدمهم عبر الكولمبي خاميس رودريغيز لكن التوفيق غاب عنهم، ليفاجئ المصري محمد صلاح الجميع بخطفه الهدف الثاني لليفربول عند الدقيقة 72، لكن فرحة الضيوف لم تستمر لأكثر من تسع دقائق بعد أن نجح ليوين بتعديل الأرقام مجددا ً.

ملخص أهداف مباراة إيفرتون 2-2 ليفربول

قمة الإثارة كانت في دقائق المباراة العشر الأخيرة عندما شهدت المقابلة طرد لاعب الفريق الأزرق ريشارلدسون عند الدقيقة 90، ليخطف جوردان هاندرسون هدفا لم يهنأ به لأن تقنية حكم الفيديو المساعد ألغته بداعي التسلل.

ورفع إيفرتون رصيده بهذا التعادل إلى 13 نقطة في الصدارة، فيما احتل ليفربول المركز الثاني ب 10 نقاط بانتظار ما ستنتهي عليه بقية مباريات المرحلة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى