والدة رونالدو تدعمه برسالة مؤثرة و “كيلليني” يكشف حالته الصحية

أكد جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا الثلاثاء أن زميله في اليوفي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تأكدت إصابته في وقت سابق من اليوم بفيروس كورونا، يتحلى بـ”الهدوء” و”يستمتع بأشعة الشمس”، في وقت وجهت فيه ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، والدة رونالدو رسالة دعم لابنها.

وقال كيلليني في تصريحاتٍ، جاء بها على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إيطاليا القادمة، ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والمزمع إقامتها مساء غدٍ الأربعاء، ضد هولندا: “لقد سمعت من رونالدو، هو أخبرني بأنه بخير ويتشمس. علينا المضي قدما، وربما مراجعة البروتوكولات”.

وأبرز المدافع المخضرم أن ارتفاع عدد الإصابات في المجتمع وعالم كرة القدم كان أمرا متوقعا وأنه من الضروري “مواصلة اللعب” مع اتباع كافة المعايير الصحية.

وأضاف كيلليني: “ينبغي أن نكون جاهزين، يجب علينا المضي قدما، أثق في أهمية الاستمرار، لكن مع الحرص، ولا نستطيع التوقف لسببين: الأول هو اقتصادي والثاني اجتماعي”.

في سياقٍ متصل، وجهت ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، والدة رونالدو، رسالة عاطفية إلى نجلها، وذلك عبرها حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام” للتواصل الاجتماعي.

وأظهرت أفيرو قناعتها بقدرة رونالدو على تجاوز ما وصفته بالحرب الجديدة، مؤكدةً أن الله يبتلي المحاربين العظام بمعاركٍ كبيرة.

وسبق للاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن أعلن، اليوم الثلاثاء، عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا الجديد، ليضطر صاروخ ماديرا، كما يلقب، لمغادرة معسكر فريقه القومي، حيث بدأ في الخضوع لفترة من العزل الصحي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى