ماكمانمان: لو أن غوارديولا حقق إنجازات زيدان لوقفوا وغنوا له

مدح ستيف ماكمانمان، نجم ليفربول وريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، لما قدمه خلال ثلاثة مواسم له في الادارة الفنية للفريق الملكي.

ونقلت صحيفة “ماركا” تصريحات الدولي الإنجليزي السابق وقال: “هم لا يعطوه ما يستحق، لقد قاد فريقا كان يعاني، اللاعبون لم يكونوا سعداء، ولكن بعد وصوله حصل على كأسين لدوري الأبطال، إذا قام بذلك بيب جوارديولا سيقفون ويغنون له”.

وتابع: “الجميع كان ينبهر بزيدان عندما يستقبل كرة كانت في السماء أو يقوم بخدعة أو تمريرة جميلة، تلك الأشياء كان يقوم بها وكان من الرائع مشاهدتها”.

وأكمل ماكمانمان: “تخيل أن تفوز بثلاثة كؤوس تشامبيونزليج في ظل هذا الكم من الأموال الذي يتحرك في كرة القدم، في حين تجد زيدان لم يصرف سوى القليل، إنه أمرًا لا يصدق، هذا لم يحدث عندما كان لاعبا، إنه استثنائي”.

وواصل لاعب منتخب إنجلترا السابق: “أعلم أن هناك العديد من المدربين ليس لديهم سيرة ذاتية قوية، لقد لعبت تحت قيادة فيسينتي ديل بوسكي، هو لم يكن يصرخ كما لم يتلقي تلك الدورات التدريبية، ولكن قدرته في إلقاء الخطب التي تهز الصدور في غرفة خلع الملابس هي من جعلته ناجحًا، وأعتقد أن زيدان أختار هذا النهج”.

وأختتم: “ريال مدريد يضم نجومًا كبار، ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة، لذا ستحتاج إلى شخصية تستطيع التعامل معهم، يجب أن يظل زيزو هناك للأبد”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى