خاميس بعد انتقاله إلى إيفرتون: أنشيلوتي أهم أسباب اختياري لهذا الفريق

أنهى ريال مدريد أمس الاثنين صفقة انتقال لاعبه الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز إلى إيفرتون بعد توقيع عقد مدته عامين وثالث اختياري مع النادي الإنجليزي حيث يلتقي فيه اللاعب مدربه السابق كارلو أنشيلوتي “الذي يعرفه جيدا”، حسبما قال اللاعب.

أضاف رودريغيز في بيان “سعيد للغاية بالتواجد مع هذا النادي الكبير، النادي الذي يحظى بتاريخ عريق”، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي لإيفرتون بعد انتهاء مسيرته مع الريال الذي أعرب لخاميس عن “الشكر والتقدير للوقت الذي أمضاه” مع الفريق، متمنيا للاعب “كل التوفيق في المرحلة الجديدة من مسيرته الاحترافية”.

وتابع “أحد أهم الأسباب” التي دفعته للتوقيع لصالح الفريق الإنجليزي “هو وجود” المدرب كارلو أنشيلوتي الذي استمتع معه بـ”أوقات رائعة” في الماضي ويمكنه “تحقيق أشياء عظيمة”.

وكشف “كان أحد أبرز أسباب مجيئي إلى هنا”، مؤكدا أن “تحقيق إنجازات كبرى هو هدف الجميع”، قبل أن يعود ويشدد “أمتلك عقلية الفوز. عقلية فوز حقيقية”.

كما أعرب رودريغيز عن اقتناعه بمشروع أنشيلوتي الذي وصفه بـ”جدي للغاية”، مستطردا أنه جاء إلى إيفرتون “للتطور. لمساعدة الفريق على الانتصار، تقديم كرة قدم جميلة، كرة قدم جذابة”، مختتما “وسأبذل قصارى جهدي في كل لعبة”.

وكان اللاعب قريبا من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، إلا أن الميرينغي احتفظ به، لكن الموسم الأخير كان يشير إلى رحيل اللاعب في الصيف الجاري حيث لم يظهر سوى في 14 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع اثنين آخرين، لكنها كانت إسهامات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى