الأحمدي يؤكد بقائه مع اتحاد جدة

أعرب النجم المغربي كريم الأحمدي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، عن سعادته وارتياحه رفقة فريق الاتحاد، مؤكدا رغبته في الاستمرار مع الفريق لمدة أطول، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريقه مع فريق النصر أمس الجمعة ضمن منافسات الدوري السعودي.

وقال الأحمدي، في تصريحات لقناة “الرياضية” السعودية، عقب التعادل مع فريق النصر (1-1) بدوري المحترفين: “لن أرحل لأي مكان، أنا مرتاح مع الفريق وجمهوره وفي السعودية”.

وتابع الأحمدي: “هناك محادثات مع الإدارة للبقاء لموسم آخر.. غيابي عن مباراة العدالة الأخيرة بالدوري لن يكون مؤثرا، لأننا فريق كبير يملك البديل الجاهز القادر على التعويض”.

وأضاف الأحمدي في تصريحاته: “سنفوز في المباراة المقبلة على العدالة، وسنضمن البقاء في الدوري ولن نهبط بإذن الله.. نعم الرطوبة العالية في الملعب كانت صعبة الليلة على الفريقين، الاتحادي والنصراوي، لكن لا نفكر فيها كثيرا، وهذه كرة القدم تلعبها في كل الأجواء”.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية أكدت اقتراب رحيل الأحمدي عن اتحاد جدة مع نهاية تعاقده مع الفريق، وربطته بالعودة لفريق تفينتي الهولندي، وذلك بعد سنتين قضاهما اللاعب رفقة الفريق السعودي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى