الأهلي يبدي اهتمامه بخدمات مهاجم مغربي

دخل فريق الأهلي المصري، في مفاوضات مكثفة مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة الأهلي تكثف من مفاوضاتها مع الكعبي، من أجل الظفر بخدماته وقيادة خط هجوم الفريق بداية من الموسم الكروي المقبل.

ووفقا لموقع “360 سبورت” الإماراتي، فإن الكعبي أعطى موافقته بشكل أولي، من أجل الانتقال واللعب في الدوري المصري لموسم واحد فقط، مشيرا إلى أن الفريق المصري يفاوض اللاعب حاليا من أجل معرفة متطلباته المالية من أجل الوصول لصيغة ترضي جميع الأطراف.

وتابع المصدر ذاته، إلى أن إدارة الأهلي تكثف من جهودها من أجل انهاء انتقال الكعبي للفريق الأحمر، خاصة وأن اللاعب يمتلك مؤهلات كبيرة تمكنه من قيادة خط هجوم الفريق المصري، إضافة إلى كونه لاعبا حرا ولن يكلف خزينة النادي أموالا كثيرة.

وأشار نفس المصدر، إلى أن إدارة الأهلي تواجه منافسة كبيرة من إدارة فريق بيراميدز، الذي أبدى هو الآخر اهتمامه الكبير بخدمات لاعب الوداد السابق، من أجل ضمه للفريق بداية من الموسم الكروي المقبل.

جدير بالذكر أن أيوم الكعبي، كان قد فسخ تعاقده مع فريق هيبي فورتين الصيني في الأيام الماضية، كما لعب خلال النصف الأول من الموسم الجاري لفريق الوداد الرياضي، ونجح في التألق مع الفريق خلال فترة تواجده معه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى