“بارتميو” خطط لصفقة تبادلية مجنونة

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، بعد قيام مسؤولي البارسا، بعرضه على ناديه السابق أتلتيكو مدريد، فى صفقة تبادلية، مقابل الحصول على خدمات النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إدارة برشلونة الحالية، قامت بعرض صفقة تبادلية تضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نحو أتلتيكو مدريد، ، مقابل ضم البرتغالى الشاب جواو فيليكس، وذلك قبل النتيجة الكارثية التى تلقاها البارسا، على يد فريق بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

وكان برشلونة، قد ضم النجم الفرنسي، الصيف الماضى قادما من صفوف الروخو بلانكوس، فى صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو، قبل أن ينجح أتلتيكو مدريد، فى تعويض رحيل جريزمان، بضم جواو فيليكس، من بنفيكا البرتغالى، مقابل 126 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي فى عقده.

أكد إيريك أولهاتس، الوكيل السابق للفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، أن خطط نجم أبطال العالم تغيرت في الفترة الأخيرة بعد إعلان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أولهاتس في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية “قبل هذه الكارثة ضد بايرن الهزيمة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كان لدى جريزمان رغبة واحدة فقط هي الرحيل”.

أضاف وكيل جريزمان السابق “تغير كل شيء مخطط له مع التراكم المذهل للأحداث في الأيام الأخيرة، ولذلك سيمنح نفسه فرصة أخرى في برشلونة”.

وأكد أولهاتس “لقد شعر أنه لم يدخل في خطط برشلونة، وأنه لا يستطيع الاستمرار على هذا النحو”، مضيفا “كان يدرس هذا المسار بجدية، في وقت لاحق حدث ما نعرفه.. حديثه مع كومان جعله يشعر بالراحة، أدرجه ضمن مخططاته كما أخبره أنه لاعب مهم للمستقبل”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى