حمد الله يقود النصر للفوز على رفاق العطوشي في الدوري السعودي

استعاد فريق النصر السعودي لكرة القدم، نغمة الانتصارات بفوزه، اليوم الاثنين، على حساب مضيفه أبها، بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المحالة، لحساب الجولة الـ24 من منافسات “دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين” الدوري السعودي.

وتمكن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر من تسجيل الهدف الأول لفريقه، في حدود الدقيقة الـ58 من نقطة الجزاء، قبل أن يعود المهاجم أحمد موسى ليُسجل ثاني أهداف الفريق “الأصفر” عند الدقيقة الـ62، لتنتهي المباراة بفوز رفاق حمد الله ونور الدين أمرابط على حساب زملاء المدافع المغربي أمين عطوشي بهدفين دون مقابل.

ورفع النصر رصيده إلى 48 نقطة معززا موقعه في المركز الثاني خلف المتصدر الهلال، فيما تجمد رصيد أبها عند 33 نقطة في المركز التاسع بعد فوز الاتفاق أمام الفيحاء، وبلوغه النقطة الـ35 في المرتبة الثامنة.

يُشار إلى أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط، شارك رفقة فريقه النصر أساسيا خلال هذا اللقاء، قبل أن يتم تغييره في الدقيقة الـ71، تاركا مكانه لزمليه عبد الرحمن مطلق الدوسري، فيما شارك عبد الرزاق حمد الله مع النصر وأمين العطوشي رفقة أبها طوال دقائق المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى