الاتحاد المصري يرفض تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود رغم إصابة 12 لاعبا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي رفضه التام تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود غدا، رغم ثبوت إصابة 16 عنصرا من الفريق بكورونا بينهم مدرب المصري.

وبرر اتحاد الكرة رفضه بداعي رغبته في انتظام المسابقة واتهامه للمصري بالإهمال مبررا ذلك بكثرة الحالات.

وجاء بيان اتحاد الكرة المصري كالتالي: “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح للنادي المصري بعمل مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الطاقم التقني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حفاظا على انتظام المسابقة”.

وكانت المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أكدت إيجابية نتائج 12 لاعبا.

يأتي قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.

ويعد المصري هو ثاني فريق يتعرض لهذا الكم من الإصابات بعد الإنتاج الحربي والذي أعلن سابقا عن إصابة 19 من أفراده بالفيروس وهو ما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم لتأجيل أولى مبارياته في استئناف الدوري أمام نادي مصر.

وكان المصري قد أعلن عبر مدربه طارق العشري عن إصابته رفقة مساعده لاعب منتخب مصر السابق عبد الظاهر السقا وعبد الحليم “مدرب الأحمال” و13 لاعب آخر.

ويتبقي نصف الموسم تقريبا من الدوري المصري والذي توقف منتصف مارس الماضي قبل أن يعود منذ أيام قليلة.

ويحتل المصري المركز العاشر في المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز بخمس مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 7 مباريات.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد طنجة أعلن بدوره، اليوم، إصابة 24 شخصا بالنادي بفيروس كورونا بينهم 16 لاعبا، فيما لم تعلن إلى حدود اللحظة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو العصبة الاحترافية مصير المباراة المرتقبة الثلاثاء المقبل بين اتحاد طنجة ونهضة بركان.

زر الذهاب إلى الأعلى