زيدان متحمس لعودة مارتن أوديغارد

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم عن رغبة النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب وسط ريال مدريد المعار لريال سوسييداد، بشأن مستقبله الموسم المقبل.

وانتقل أوديجارد، 21 عامًا، إلى سوسييداد لمدة موسمين على سبيل الإعارة، فات منهم موسم واحد فقط، وقيل إن ريال مدريد يسعى لاستعادته هذا الصيف.

حيت تطور أوديجارد بشكل ملحوظ مع ريال سوسييداد، بعدما حصل على الفرصة كاملة، وساهم في احتلال الفريق المركز السادس بجدول الليجا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن أوديجارد يرغب في استكمال إعارته لسوسييداد في الموسم الجديد، حيث يشعر بأنه سوف يواجه صعوبات كبيرة في اللعب مع الريال. وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الملكي يرون أنَّ أوديجارد أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات مع الفريق الملكي، لكنهم سيحترمون قراره برغبته في الاستمرار بصفوف النادي الباسكي.

ويحتاج زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد؛ لتعزيز وسط ملعبه، حيث لا يملك سوى كاسيميرو، ومودريتش وكروس، وفالفيردي.

ومن المتوقع أن يمنح أوديجارد المدرب الفرنسي خيارات متعددة في الوسط، خاصًة مع اقتراب رحيل خاميس رودريجيز، وكذلك الرباعي إيسكو وأسينسيو ولوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز، الذين يمتلكون إمكانات هجومية لا تتناسب مع تكتيكات الوسط.

وفي مدريد، يعتقدون أن أوديجارد هو الخليفة الشرعي للكرواتي لوكا مودريتش، لكن الأخير يرغب في الاستمرار حتى نهاية عقده الموسم المقبل، وبالتالي لا يوجد مشكلة من إبقاء أوديجارد مع سوسييداد موسمًا آخر.

إغلاق