أوزيل غاضب من خطط إيمري

أشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب الإسباني أوناي إيمري يضع منذ الآن خططه التي ينوي تطبيقها عند استلامه تدريب أرسنال خلفا للفرنسي أرسين فينجر.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” فإن مدرب باريس سان جيرمان السابق، يتطلّع لبناء الفريق اللندني حول لاعبين اثنين هما المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، ولاعب الوسط الويلزي أرون رامزي.

وأضافت الصحيفة أن من شأن هذه الخطط أن تثير حفيظة الألماني مسعود أوزيل الذي كان النجم الرئيسي للفريق تحت قيادة فينجر وبعد رحيل التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

وكان أوزيل، قد وقّع قبل أشهر عقدا جديدا مع أرسنال يمتد حتى العام 2021، وينص على تقاضيه 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وقالت “ذا صن” إن الرئيس التنفيذي لأرسنال إيفان جازيديس ومدير علاقات كرة القدم في النادي راؤول سانليهي ومدير التعاقدات زفن ميسلينتات، استمعوا لتقديم مبهر من إيمري مساء الإثنين، يشمل خططه لإعادة الفريق إلى واجهة البطولات، وأكّد المدرّب الإسباني خلال الاجتماع، أن أوباميانج ورامزي يعدّان اللاعبين الأكثر أهمية في صفوف الفريق حاليا.

وكان أوباميانج قد انتقل إلى أرسنال في فترة الإنتقالات الشتوية، وسجّل له 10 أهداف في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن على إيمري تأمين مستقبل رامزي الذي ينتهي عقده مع الفريق العام المقبل ويخوض مفاوضات معقّدة لتمديد عقده.

ونقلت “ذا صن” عن مصدر لم تذكر اسمه: “لقد عرف إيمري عن تشكيلة أرسنال وتفاصيلها الدقيقة وسجل إصابات اللاعبين، أكثر من الناس الموجودين في النادي منذ أعوام، لم يكن لديهم (إدارة أرسنال) أي فكرة عن مصدر معلوماته، لكنّهم أعجبوا بالرؤية التي وضعها أمامهم”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى