وليد أزارو يحسم مستقبله مع الأهلي المصري

جزَمَ نادي الأهلي المصري لكرة القدم مستقبل الدولي المغربي وليد أزارو، الذي أعير في الميركاتو الشتوي المنصرم إلى فريق الاتفاق السعودي.

وحسب مصدر مسؤول من نادي الأهلي، فإن إدارة الأخير ترغب في تجديد عقد المهاجم المغربي بعدما أبدت تمسكها بخدماته نظرا للإمكانات التي يتوفر عليها.

ويتمسك مسؤولو الأحمر المصري بعودة المهاجم السابق إلى فريق الدفاع الحسني الجديدي في نهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته مع الاتفاق السعودي الذي كان يسعى بدوره إلى تمديد فترة بقائه مع المجموعة لشهر واحد.

حيت ارتبط اللاعب المغربي، بعقد يمتد لموسم آخر مع الأهلي بخلاف الموسم الحالي.. وبالرغم من رفض المدرب رينييه فايلر لخدمات اللاعب، فإن المكتب المسير يريد فتح المفاوضات مع أزارو لتمديد عقده.

وأوضح المصدر سالف الذكر أن المهاجم المغربي أزارو مهاجم جيد ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة ولا نية لدى الأهلي للتخلي عنه، بالرغم من العروض الاحترافية الأخرى التي توصل بها.

وكان الأهلي قد أعار اللاعب إلى الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم ووافق على مد الإعارة حتى انتهاء المنافسات الكروية بالسعودية، بعد أن توقفت بسبب وباء كورونا منذ مارس الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى