تشيلسي يأمل في إضافة زياش وفيرنر لقائمته الأوروبية

يأمل فريق تشيلسي الإنجليزي، في إدراج اسم نجمه الجديد، الدولي المغربي حكيم زياش، والذي سينضم للفريق اللندني بداية من شهر يوليوز المقبل، في مباراة إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المتوقع أن تجمعه بفريق بايرن ميونخ خلال شهر غشت المقبل.

وينتظر الفريق للندني، معرفة خطة الاستئناف التي سيكشف عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بعد اجتماعه غدا الأربعاء، لمعرفة الموعد الرسمي لاستئناف مسابقة دوري الأبطال.

وستواجه الأندية المشاركة في دوري الأبطال، إشكالا حقيقيا بخصوص تحديد لائحة المشاركين في دوري الأبطال، خاصة في حال رفض اللاعبين لتمديد عقودهم حتى انتهاء البطولة.

ويرغب تشيلسي في تعزيز صفوفه بوافده الجديد حكيم زياش، الذي سيصبح لاعبا لفريق تشيلسي بداية من يوليوز المقبل، حيث يترقب قرار “يويفا”، بخصوص السماح بإضافة أسماء جديدة في اللائحة الأوروبية، بالرغم من عدم انتهاء الموسم الكوري الحالي.

وسيعى الاتحاد الأوروبي لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف من أجل حل هذا الإشكال، حيث ستدرس إمكاينة السماح للاندية بجلب بدلاء لهؤلاء اللاعبين المحتمل مغادرتهم، في اجتماع يوم غد الأربعاء.

ويعد تشيلسي من أبرز الأندية التي تأمل ف يموافقة “يوفا” على السماح بإدراج أسماء اللاعبين الجدد في قائمته الأوروبية، لكي يعززها بوافده الجديد حكيم زياش، إضافة إلى المهاجم الألماني تيمو فيرنر الذي اقترب من البلوز، بعدما تم إزالة اسمه من قائمة فريقه لايبزيغ الأوروبية.

جدير بالذكر أن التشيلسي، سيواجه فريق بايرن ميونخ في إياب دور الثمن، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح العملاق البافاري بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى