مغاربة غاضبون من قرار حكيمي وأنصار ريال مدريد مستاؤون من خسارة اللاعب

فجرت تقارير صحافية إيطالية خبر موافقة النجم المغربي أشرف حكيمي على الانتقال لنادي إنتر ميلان الإيطالي في صفقة ستكلف خزينة الأخير 50 مليون يورو، بعدما وافق ريال مدريد على الاستغناء عن خدماته.

وتسبب خبر اقتراب انضمام حكيمي لإنتر صدمة لدى جل المتابعين والمهتمين بكرة القدم الأوروبية وخاصة المغاربة منهم، مؤكدين أن الصفقة ستكون خطوة غير موفقة لحكيمي الذي بات من أفضل نجوم العالم في مركزه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر مؤكدين أن اللاعب يستحق حاليا فريقا أقوى من إنتر في الفترة الحالية، مجمعين على ضرورة تريث اللاعب وعدم التسرع في اتخاذ قراره خاصة وأن سوق الانتقالات الصيفية لم ينطلق بعد.

كما اعتبر الرواد المنتقدين للصفقة المحتملة أن ريال مدريد كان أحق بحكيمي لما يقدمه من مستويات مبهرة مع بروسيا دورتموند، أو الاستمرار مع الأخير الذي تألق معه وأصبح بألوانه من نجوم اللعبة.

في حين، عبر أنصار ريال مدريد عن استيائهم من خسارة حكيمي بعد كل ما بلغ من مستويات ونضج في الموهبة، مشددين على أهمية التمسك باللاعب والتراجع عن فكرة الاستغناء عن خدماته، خاصة وأن الإسباني داني كارفاخال لا يجد منافس له بشغل مركز الظهير الأيمن بالنادي.

وذكرت التقرير أن حكيمي قال نعم بانتقاله إلى إنتر وذلك عقب استغناء ريال مدريد عن خدماته، بعد انقضاء فترة إعارته لبروسيا دورتموند.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى