عرض إماراتي لوليد أزارو وسط إعجاب سعودي وتشبث مصري

تلقى الدولي المغربي وليد أزارو، المعار لنادي الاتفاق السعودي عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية للانتقال إليه بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري إذ سيعود إلى فريقه الأهلي المصري من جديد.

ووفق مصادر مصرية فإن المهاجم المغربي أصبح مرشحا لتجديد عقده مع الأهلي إذ تناقش لجنة التخطيط بالنادي مسألة تمديد عقده لسنوات أخرى لاسيما عقب تألقه اللافت مع الفريق السعودي.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة سالفة الذكر تدرس في الوقت الحالي مسألة عودة اللاعب إلى صفوف الفريق من جديد، وعدم الموافقة على عروض بيعه التي تلقاها من عدة أندية، منها ناديه الحالي الاتفاق السعودي.

وكان المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي قد انتقل إلى الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر، ولازالت في عقده مع الأهلي سنة متبقية، يحق للاعب بعد انتهائها الانتقال إلى أي ناد مجانا.

ويرغب مسؤولو الاتفاق السعودي في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي واستمراره إلى ما بعد نهاية الموسم، إلا أنه ليس هناك أي اتصال بين الإدارتين في هذا الشأن حتى الآن.

ويجمع مسؤولو النادي السعودي على أن النجم المغربي يظهر بشكل لافت بعد استعارته من الأهلي المصري، إذ خاض سبع مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف في 499 دقيقة، مع تمريرة حاسمة، كما تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها هدف الفوز أمام الشباب بالجولة الأخيرة من الدوري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى