المحليون يتعرفون اليوم على خصومهم في الشان

تتجه الأنظار هذا المساء صوب قصر الرياضة بمدينة ياوندي الكاميرونية، حيث ستقام مراسم قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين التي ستحتضنها الكاميرون خلال الفترة الممتدة ما بين 4 و25 أبريل المقبل.

وسيتم تقسيم المنتخبات الـ16 المؤهلة على 4 مجموعات، ستضم كل مجموعة أربعة منتخبات، حيث سيشارك في هذه النسخة إلى جانب المنتخب الوطني المغربي بطل النسخة الماضية، كل من المنتخب الليبي وغينيا ومالي وطوغو والنيجر وبوركينا فاسو والكونغو الديمقراطية، صاحب لقبي 2009 و2016، ومنتخب الكونغو برازافيل وأوغندا ورواندا وتنزانيا وزيمبابوي وزامبيا بالإضافة إلى ناميبيا الذي يشارك للمرة الثانية بعد مشاركته الأولى في النسخة الأخيرة التي أقيمت سنة 2018 والبلد المنظم الكاميرون.

وكان الحسين عموتة مدرب المحليين قد ألغى المعسكر الإعدادي الأخير، بسبب التزام معظم اللاعبين بمباريات قارية مهمة مع فرقهم خلال الفترة التي كان من المقرر أن يجرى خلالها المعسكر، وطلب من لجنة البرمجة التابعة لجامعة الكرة إفساح المجال للاعبين أسبوع واحد قبل مواعيد “الفيفا” مارس المقبل.

وستنطلق مراسم سحب القرعة بداية من الساعة السابعة مساء، حيث ستعرف حضور العديد من الشخصيات الرياضية وكبار مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى