هيجواين وديبالا يقودان يوفنتوس لتعزيز صدارته بثلاثية في أتالانتا

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على نظيره أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن لقاءات الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي على ملعب الأخير.

بدأت المواجهة بسيطرة متبادلة بين الفريقين وبشكل أكبر نسبيًا لأصحاب الأرض الذين كانوا أكثر خطورة خلال الشوط الأول من اللقاء.

وفي الدقيقة الـ18 من عمر المواجهة حصل نادي أتالانتا على ركلة جزاء فشل موسى بارو في تسجيلها بعدما ارتطمت كرته في العارضة.

بعدها بدقائق قليلة كاد ماريو بازاليتش أن يسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد رأسية رائعة لكن فويتشيك شتشيسني حارس مرمى يوفنتوس تصدى للكرة التي جاءت في الدقيقة الـ 23.

وجاء الهدف الأول لأتالانتا في الدقيقة الـ 55 عن طريق اللاعب روبن جوسينس الذي وضع الكرة برأسه دون رقابة في المرمى عقب عرضية رائعة من موسى بارو.

استمرت السيطرة من أصحاب الأرض بالرغم من محاولات يوفنتوس لتعديل النتيجة وكاد ديبالا أن يسجل التعادل بمجهود فردي بعدما مر من أكثر من لاعب لكن آخر مدافع نجح في إبعاد الكرة قبل أن يسددها الأرجنتيني .

وسجل ليوفنتوس النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء عقب أن ارتدت الكرة من لاعبي دفاع أتالانتا في كرة بها الكثير من التوفيق.

وكاد حكم المباراة أن يحتسب ركلة جزاء جديدة ليوفنتوس في الدقيقة الـ 80 لكن تقنية الفيديو أوضحت أنها لا تستحق الاحتساب.

وأضاف هيجواين الهدف الثاني بسهولة بعد عرضية أرضية من النجم خوان كوادرادو في الدقيقة الـ 82 من عمر المواجهة.

وأكمل ديبالا الثلاثية الخاصة ببطل الدوري بمجهود فردي في الوقت المتحسب بدل من الضائع بعدما مر من لاعب وسدد الكرة بقوة على يسار حارس المرمى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس بتلك النتيجة قد وصل للنقطة رقم 35 في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق أربع نقاط عن إنتر صاحب المركز الثاني وللأخير مواجهة اليوم أمام تورينو.

زر الذهاب إلى الأعلى